التخطي إلى المحتوى
المؤبد لعميد شرطه يتهمه تهريب المخدرات بالإسماعيلية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار هاني كمال غبريال، بالسجن المؤبد للمتهم مصطفى عصام الدين محمود الألفي” عميد شرطة بمصلحة السجون،  في الجناية رقم 2830 لسنة 2017 جنايات القنطرة شرق بتهمة تهريب مخدرات بقصد الاتجار ، كما قضت بالمؤبد للمتهم عبدالله محمد أمين محامى، وبراءة مقاول مرافق لهما.

بالإضافة إلى معاقبة المتهمين مصطفى عصام الدين محمود، وعبد الله محمد أمين ، وعبد الفتاح محمد علاء، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة تعاطي المخدرات، كما قضت المحكمة ببراءة هلال سيد هلال.

يذكر أن  قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق ، كانت قد تمكنت من ضبط عميد شرطة ومحامى ومقاول بحوزتهم 8 كيلو بانجو ، قاموا بإخفائها داخل كبوت سيارة الأول أثناء عبورها من الجانب الشرقي لقناة السويس إلى الجانب الغربي عبر معدية سيارات القنطرة.

وتبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون مقيم بالقاهرة، وبرفقته محامى وشخص ثالث يعمل مقاول ، وتم التحفظ على العميد وآخرين والسيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .

وتم أخطار النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيل المحامى والمقاول وحبس عميد الشرطة والتحفظ على السيارة والمضبوطات، وأحالهم المستشار ياسر أبوغنيمة، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية التي أصدرت حكمها المتقدم.

التعليقات