التخطي إلى المحتوى
تعرف على توقعات الارصاد الجوية بشأن طقس دمياط خلال الايام القادمة

اعلنت هيئة الارصاد الجوية في بيان اليوم حول توقعات الهيئة خلال الايام القادمة في البلاد ،وخاصة محافظة دمياط والتي تفيد اغلب التوقعات باستقرار درجات الحرارة .

حيث تفيد توقعات الهيئة الى انخفاض درجات الحرارة غدا الثلاثاء في محافظة دمياط ،فيما وصلت درجات الحرارة اليوم الاثنين الى 25 درجة بالنسة للدرجة الحرارة العظمى ،اما بالنسبة للصغرى فقد ارتفعت ايضا الى 14 درجة مئوية .

ومن جانب اخر تفيد توقعات الارصاد بان يسوط غدا طقس معتدل نهارا بشكل كبير بالاضافة الى تكاثر السحب على اغلب انحاء المحافظة بالتزامن مع انخفاض في درجات الحرارة تبدأ من غدا الاثنين لتصل درجات الحرارة الصغرى الى 14 والعظمى الى 22درجة مئوية .

ومن جانب اخر تتراوح درجات الحرارة العظمى في دمياط من 21الى25 درجة مئوية ،والصغرى من 10الى 14 درجة مئوية ،بالتزامن مع استقرار حالة امواج البحر المتوسط استقرار كبير و تسمح بفتح بوغاز عزبة البرج امام حركة السفن .

في حين قال مصدر مسئول في الهيئة الى ان البلاد تشهد الشعور بارتفاع درجات الحرارة بالرغم من وصول درجات الحرارة الى 22 درجة مئوية ،ولكن الشعور بتلك الحرارة تبعا لوجود نسبة رطوبة مرتفعة للغالية والتي تسبب االشعور بارتفاع درجات الحرارة .

طقس دمياط :

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.