التخطي إلى المحتوى
مستقبل وطن دمياط يتصدر المشهد في مبادرة” انزل شارك..دي بلدك “
مستقبل وطن دمياط يتصدر المشهد في مبادرة" انزل شارك..دي بلدك "

برعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،انطلقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠ من فبراير الجاري فعاليات مبادرة ” انزل شارك..دي بلدك “للتوعية بأهمية المشاركة ،في الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي أقيم اليوم بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة.

 

 

والجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن دمياط بقيادة محمد سامي سليمان الامين العام للحزب بالمحافظة كان علي رأس المشاركين في المؤتمر الجماهيري الحاشد ،وبحضور وفد كبير من قيادات وأعضاء الحزب وعلي راسهم نبيل الدالي أمين تنظيم قطاع شرق الدلتا وذلك وسط حضور القيادات التنفيذية واعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني.

حيث ألقي محافظ دمياط كلمته وأكد فيها علي اعتزازنا بوطننا الحبيب مصر وأشار إلي ضرورة وعينا بما يتم تدبيره لهذا الوطن وما يحاك به من مكائد ومخاطر سواء كانت خارجة أو داخلية وصرح خلال كلمته قائلا “هذا الوطن له جيشا جسورا يدافع عنه وشرطة تحميه وتتلاحم مع الجيش الباسل لحماية حدود الوطن “، وفي السياق ذاته أكد الأمين العام للحزب بالمحافظة علي حتمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف سيادته قائلا “يجب من خلال مسؤلي اللجان المختلفة بالحزب في مختلف التخصصات سواء كانت اجتماعية أو دينية، أو غير ذلك العمل علي تعزيز الوعي لدى المواطن بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وضرورة استخدام حقه الذي كفله له الدستور باحقيته في الإدلاء بصوته.

كما أكد أمين تنظيم قطاع شرق الدلتا للحزب نبيل الدالي علي انه فخور بإطلاق تلك المبادرة وعلي يقين شديد ان كل مواطنة ومواطن دمياطي، لن يترك حقه السياسي في الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية القادمة باعتباره واجب قومي ولابد من تأديته للحفاظ علي وطننا الغالي .

كما وجه محمد سامي سليمان الامين العام بالمحافظة الشكر والتقدير لكل الزملاء بالحزب لحضورهم المشرف والظهور بالمظهر اللائق ،لكي يمثلوا حزب مستقبل وطن وحثهم علي الاستمرار فى العمل الجاد ،وبذل قصاري جهدهم للحشد الجماهيري وتوعية المواطنين باستخدام حقهم القانوني في الإدلاء بأصواتهم وضرورة الوقوف صفا واحدا، لدعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مستقبل وطن.

حزب مستقبل وطن…
المؤتمر الجماهيري الحاشد
المؤتمر الجماهيري الحاشد

 

المؤتمر الجماهيري الحاشد
المؤتمر الجماهيري الحاشد

 

المؤتمر الجماهيري الحاشد
المؤتمر الجماهيري الحاشد

التعليقات