التخطي إلى المحتوى
توقيع بروتوكول التعاون بين مديرتى الصحة بدمياط والدقهلية لتدريب الأطباء والتمريض
توقيع بروتوكول التعاون بين مديرتى الصحة بدمياط والدقهلية لتدريب الأطباء والتمريض

شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين مديرية الصحة بدمياط ونظيرتها بالدقهلية بقاعة المحاضرات بمستشفى دمياط التخصصى ،بشأن تدريب الأطباء والتمريض والفنيين بوحدات الكلى بدمياط بالإضافة إلى ندوات تثقيفية للمرضى على مدارثلاث ايام “١٦ – ٢٣ – ٣٠ ” من شهر ابريل الحالى داخل المستشفى .

 

 

أهداف بروتوكول التعاون

حيث أكد المحافظ أن هذا البروتوكول يهدف إلى رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة وادخال خدمات جديدة فى مجال امراض الكلى والتى تفتقدها المحافظة وذلك للرفع عن كاهل المريض الدمياطى ،عناء ومشقة السفر للعلاج بمحافظات أخرى مضيفا أن ذلك ياتى ضمن حرص الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ” رؤية مصر ٢٠٣٠” من خلال مواجهة العديد من التحديات اهمها تحقيق نتائج صحية افضل واكثر انصافا ووضع خطط واستراتيجيات خاصه بتطوير المستشفيات ومراكز طب الاسرة.

وتوجه المحافظ فى كلمته بالشكر إلى جميع القائمين على هذا التعاون على رأسهم الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتور أسامة الشحات رئيس قسم الكلى بمستشفى المنصورة الدولى ،و الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط وتوجه سيادته بطلب للدكتور أسامة الشحات بالمرور على جميع مستشفيات دمياط وتسجيل الملاحظات الخاصة بها تمهيدا لدراستها والعمل على حلها.

كما توجه المحافظ بخالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور أحمد عماد وزير الصحة لدعمه الشديد لقطاع الصحة و عمله الدائم على تطوير المستشفيات وامدادها بالأجهزة الحديثة ،و الأطباء المدربة على أعلى مستوى وللسيد أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية على ترحيبه بهذا التعاون وتبادل الخبرات لدعم مستشفيات دمياط.

وفى نهاية مراسم التوقيع عبر المحافظ عن سعادته البالغة بهذا التعاون آملا أن يحقق البروتوكول أهدافه في خدمة المرضى وان تتكرر مثل هذه الدورات بالمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً