التخطي إلى المحتوى
ضبط تشكيل عصابى بحوزته لفافات بانجو وأسلحة نارية بدمياط
ضبط تشكيل عصابى بحوزته لفافات بانجو وأسلحة نارية بدمياط

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كفر البطيخ بدمياط، بقيادة الرائد لؤي عز الدين رئيس مباحث كفر البطيخ، القبض على  تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة وترويجها للشباب،حيث وكانت معلومات وتحريات مباحث مركز شرطة كفر البطيخ ،وعقب تقنين الإجراءات .

 

 

ضبط تشكيل عصابي هدفه الاتجارفى المخدرات

تمكنت القوة من ضبط كل من المتهمين ن. ح. م، يبلغ من العمر 27 عاما، وس. س، يبلغ من العمر 20 عاما، وس. ع، من محافظة الدقهلية ويتعاون معهم في ترويج المخدرات، حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم لفافات من نبات البانجو المخدر وأسلحة نارية، حيث تم استهدافهم وضبطهم واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة  ،وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة تمهيدا لعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق معهم.

وفى سياق متصل كانت قد نجح رجال مباحث فارسكور ،من ضبط تاجر بحوزته 420 قرص من عقار الترامادول المخدر ،و3590جنيه تحصيل بيع ،بعد ضبطه وعرضه علي الرائد محمد معوض إعترف بما كان في حوزته انه كان بهدف الاتجار ، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 2491 لسنه 2018 جنايات المركز، وقد تم عرضه علي النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيق.

تمكن رجال مباحث فارسكور بمحافظة دمياط اليوم من ضبط مسجل خطر يدعى” س ر ش د” والبالغ من العمر 37 سنة وشهرتة المجنون وبحوزتة كمية من المخدرات وتبلغ 50 تذكرة هيروين .

فيما اسفر تفتيش الشاب الى اكتشاف سلاح ناري “فرد خرطوش صناعة روسية” وذلك بدائرة مركز شرطةفارسكور،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة،والتي امرت بحبس المتهم اربعة ايام علي ذمة التحقيق.

موضوعات قد تهمك

إشعال النيران فى شخص للخلاف علي أرض بالسواديه بدمياط

العثور علي جثتين لشابين متوفين داخل جراج سيارات بدمياط

التعليقات

اترك تعليقاً