التخطي إلى المحتوى
ضبط شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص في دمياط
ضبط شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص في دمياط

أصدر اللواء مجدى أبو العز، مدير أمن دمياط،أمراً الى أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، شبكة توزيع إنترنت بدون ترخيص في دمياط،حيث وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات أكدتها التحريات السرية بقيام “ط. ا. م “، 37 سنة، بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت من شركة TEDATA على رقم أرضي ” محدد ” من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة، دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام محل إقامته مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

 

 

توزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين تنسيقًا مع مديرية أمن دمياط وقطاع الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى محل إقامته ( تبين عدم تواجد المأذون بتفتيشه).

وبتفتيش مسكنه( محل ممارسة النشاط ) في حضور أحد ذويه تم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة التشغيل،وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات بتحرير المحضر رقم اللازم بفرع تليفونات المنصورة وإرساله المحضر بالمضبوطات لمركز شرطة دمياط لقيده وعرضه على النيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً