التخطي إلى المحتوى
محكمة جنايات دمياط تؤجل جلسة محاكمة “سفاح الشواذ” بدمياط
محكمة جنايات دمياط تؤجل جلسة محاكمة "سفاح الشواذ" بدمياط

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات دمياط اليوم الخميس برئاسة محمد رفعت المساح، تأجيل جلسة محاكمة المدعو سمير أحمد (29 عاما)، الشهير بـ”سفاح الشواذ” في القضية 6969 جنايات قسم أول دمياط لسنة 2015 م لجلسة الأول من شهر يوليو المقبل،وكانت قوة أمنية برئاسة الرائد مجدي سليم والنقيب أحمد كيوان، ألقت القبض على العاطل المتهم، بعدما كشفت التحريات الأمنية تورطه في 3 جرائم قتل لأشخاص ارتبط معهم بعلاقة شاذة.

 

 

تأجيل جلسة محاكمة “سفاح الشواذ”

وقال مصدر أمني : “المتهم قتل ضحاياه الثلاثة، وألقى جثامينهم في مناطق متفرقة للتمويه كما اعترف تفصيليا بقتل العاطل “محمد. م”، 24 عاما، الذي انتشلت قوة من مباحث قسم أول جثته من نهر النيل، خلف مقر الرقابة الإدارية، وأكد المتهم أنه خنق الضحية ثم ألقاه في النيل، كما اعترف بقتل “محمد. أ”، 60 عاما، بأن وجه له طعنات متفرقة، ثم ألقى جثته أسفل كوبري دمياط العلوي، وقتل “أحمد. م”، 58 عاما، بطعنات متفرقة، قبل أن يلقي الجثة أسفل كوبري دمياط المعدني.

وأوضحت المصادر، أن المتهم اعترف أمام رجال المباحث بارتكاب جرائم القتل المتفرقة خلال الـ10 أيام الماضية، مؤكدا أنه كانت تربطه علاقات جنسية مع المجني عليهم، وأنه قرر التخلص منهم عقب التشاجر معهم، مع سرقة متعلقاتهم لتضليل أجهزة الأمن، وإخفاء السبب الحقيقي وراء الجرائم وتم ضبط مسروقات الضحايا والسلاح المستخدم في الجريمة بحيازة المتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً