التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم تعلن عن فتح أبواب التقدم لأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية
وزارة التعليم تعلن عن فتح أبواب التقدم لأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية

قامت وزارة التعليم عبر الموقع الرسمي لها، بالكشف عن فتح أبواب التقديم لأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية، وفقا لمعايير الجودة الدولية، وذلك بالتعاون بين الوزارة وصندوق تطوير التعليم والجانب الياباني.

وزارة التعليم تعلن عن الوظائف المتاحة وفتح أبواب التقديم إلكترونيا

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد خيري، عن الخطوات التنفيذية الأولي التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص، والتي نتج عنها إنشاء أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة المنوفية، والتي تنطبق عليها كافة المعايير الدولية.

وكشفت مستشار الوزير للتعليم الفني، حبيبة عز، مشيرة إلى دور المدرسة في تقديم جانبا جديدا للتعليم الفني في مصر، تحت قيادة وزارة التربية والتعليم والقطاع الخاص والجانب الدولي، مشيرة إلى توافر البيئة التعليمية الجيدة للطلاب والمعلمين بها.

موعد وكيفية التقدم لوظائف المدرسة التكنولوجيا التطبيقية

وأضافت مشيرة إلى فتح أبواب التقدم على الإنترنت بدءا من الأمس الأحد 22 أبريل، على أن تستمر حتى الثالث من شهر مايو، لجميع العاملين في الوزارة بالمنوفية، حتى يمكن لهم الانضمام إلى فريق التدريس بها خلال عام 2018/2019 الجديد.

أما عن الوظائف المتاحة، فأضافت أن المدرسة بحاجة إلى معلم وأخصائي، طبيب وممرضة، مدير مدرسة، إداري، على أن يتم التقدم للوظائف من خلال زيارة الرابط الخاص بالتقدم إلكترونيا من هــــنـــــــــــــــــــــــا.

 

 

مواضيع متعلقة:

التعليقات

اترك تعليقاً