التخطي إلى المحتوى
إدارة الزرقا التعليمية تستمر في عمل المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في دمياط .. صور

في ظل تعليمات وتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور المهندس إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، وتحت قيادة الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، قامت إدارات التربية والتعليم في مختلف مراكز دمياط، بالعمل على المراجعات النهائية والتي تمثلت في تفعيل مجموعات مدرسية بشكل دائم، ومستمر، على أن يكون ذلك في كافة المواد الدراسية.

 

 

المراجعات النهائية للثانوية

ومن الجدير بالذكر أن أعمال المراجعة النهائية، التي تأتي بمختلف المواد الدراسية، من أجل العمل على تخفيف العبء على جميع طلاب وطالبات، وأولياء أمور الطلاب، والعمل على مساعدتهم فى مراجعه المواد الدراسية المختلة.

ويجدر الإشارة إلى أن إدارة الزرقا التعليمية، قد قامت بعمل مجموعات مراجعة لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية المختلفة، داخل قاعة مدرسة الامام ناصف الثانوية للبنات.

كما صرح السيد الأستاذ على النجار، مدير الإدارة التعليمية، بأنه تقوم أعمال المراجعات في جميع المواد، على يد مجموعة من أفضل المعلمين المتخصصين، فى جميع المواد، حسب رغبه الطلاب والطالبات،  كما تم العمل على وضع جدول يشمل مواعيد المجموعات، وكذلك أسماء المعلمين والمعلمات.

وقام الأستاذ على النجار، بتوجيه الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات، والمنظمين، القائمين على تلك الأعمال، في محاولة منهم لتخفيف العبء عن الطلاب.

التعليقات