التخطي إلى المحتوى
اخماد حريق شب في مدخل منزل جراء انفجار محول كهرباء بدمياط

تمكنت قوات الحماية المدنية مساء امس الاحد من اخماد حريق شب في منزل بمنطقة الاعصر مركز اول دمياط بعد انفجار محول كهرباء في مدخل المنزل .

نشوب الحريق

فيما تعود تفاصيل الواقعة الى تلقي قوات الحماية المدنية اخطار من الاهالي بنشوب حريق في مدخل منزل بعد سماع صوت انفجار هائل في محول كهربي .

بينما حاول الاهالي اخماد الحريق حتى وصول سيارات الاطفاء الى موقع الحادث ،وتمكنت من اخماد الحريق ،و اتمام عمليات التبريد .

ومن جانب اخر قال احد سكان المنزل ويدعى ” امير الانور” ان الواقعة بدأت مع شركة الكهرباء حيث كان المحول المنفجر الموجود في مدخل العقار بحاجة الى صيانة ،و على اثره ارسلت الشركة مهندس صيانة عزل الاسلاك باستخدام مادة المطاط من كاوتش سيارة تالف .

وتابع قائلا ” بس قالى احنا كده بنعزل الاسلاك . فعده اسبوعين وطلعت رائحة سيئة لسخزنة الاسلاك اول الاسبوع فتواصلت مع الشركة ولام يستجيب احد مرة اخرة ، حتى امس سمعت انفجار جامد فى مدخل المنزل والاهالي تصرخ “حريقة حريقة” وعند النظر من شرفة المنزل وجت النار تخرج من مدخل العقار”.

واشار انه حاول الهرب من احد طوايق المنزل قفزا من شرفة الشقة وللمساعدة في اخماد الحريق ،مضيفا ان سيارات الاطفاء قد وصلت في اسرع وقت ،و التي لها دور كبير في اخماد الحريق قبل انتقالة الى الطوايق العليا ،مستنكر دور شركة الكهرباء في صيانة تلك المحولات التي تعرض حياة المواطنين الى الخطر .

صورة حريق المحول

اقرا ايضا

قصر ثقافة دمياط ينظم عرض مسرحى للاطفال بعنوان”عكروتة”

التعليقات