التخطي إلى المحتوى
استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط و العظمى تصل الى 33
طقس دمياط

صرح مصدر مسئول في هيئة الارصاد الجوية اليوم حول حالة طقس محافظة دمياط خلال الايام القادمة ،بالتزامن مع الموجة الحارة التي تضرب البلاد الى جانب نشاط الرياح التي تشهدها المحافظة .

حيث تؤكد توقعات هيئة الارصاد الجوية التي في بيان لها على ارتفاع درجات الحرارة مع طقس صافي خلال الـ 48 ساعة القادمة على محافظة دمياط ، بالتزامن مع بدايات شهر رمضان .

و تصل درجة الحرارة العظمى الى 31 درجة مئوية يوم السبت ،مع توقعات الهيئة بقلة ظهور السحب في سماء المحافظه خلال ساعات النهار،و تصل درجة الحرارة لـ 31 و 33 درجة مئوية بالنسبة للعظمى يومي الاحد والاثنين .

ومع قلة ظهور السحب غدا السبت و سماء صافية مع عدم وجود توقعات في بيان الهيئة حول سقوط الامطار خلال الـ 48 ساعة القادمة ،فيما تترواح نسب الرطوبة الى ان تصل غدا السبت الى 55 %، وتصل يوم الاحد الى 54 %،كما تصل يوم الاثنين الى 47 %.

ومن جانب اخر تشير التوقعات الى استقرار احوال البحر المتوسط ، الى جانب استقرار حركة الصيد ،و كذلك الملاحة التي تتيح فرص استقبال السفنن الخاصة بالبضائع والحاويات .

يذكر ان محافظة دمياط تشهد طقس معتدل خلال الايم القادمة بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة الا ان نشاط الرياح تعمل على ترطيب الاحوال الجوية في المحافظة بالتزامن مع بداية شهر رمضان .

اقرأ ايضا

التعليقات