التخطي إلى المحتوى
التموين : اصدار إذن ورقي للمواطنين المتأخرة بطاقاتهم التموينية حتى صدور البطاقة الذكية
د على المصيلحى وزير التموين

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتصريح عن امكانية اصدار إذن ورقي للمستفيدين من البطاقات التموينية الذكية المتأخرة عن الاصدار، سواء في حالات (بدل تالف وفاقد _ فصل اجتماعي)، حتى يتم صرف مقرراتهم التموينية،  بالإضافة إلى الخبز حتى صدور البطاقة الذكية .

 

صدور البطاقة الذكية

ومن الجدير بالذكر أن ذلك قد جاء بناء على قرار السيد الأستاذ الدكتور وزير التموين، علي المصيلحي، حيث من المقرر أن يتم العمل على إعداد كشوف بأسماء أصحاب تلك البطاقات، وقد جاء ذلك من أجل العمل على التسهيل على المواطنين خلال شهر مايو لعام ٢٠١٨.

وفي سياق متصل، قامم السيد الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط بالإعلان عن موافقة وزارة الإسكان والمرافق على اضافة ١٠٠ وحدة سكنية أخرى، بعدد ثلاث مواقع مختلفة فى العمارات المققر القيام بإنشاؤها، في كل من منطقة شطا، ومنطقة عزبة البرج، ومنطقة تل الكاشف .

كما وجه السيد الدكتور المحافظ خلال اجتماعه مع السيد مدير مديرية الإسكان، بضرورة القيام بمعاينة الارض التى تم استردادها في الفترة الأخيرة من أملاك الدولة، والتي تبلغ مساحتها ١٢٠٠ متر في منطقة شطا، ويأتي ذلك من أجل العمل على التمهيد إلى توفير الاعتمادات المالية لها، حتى يتم البدء في الإنشاء بشكل فورى.

قد يهمك أيضًا ..

إصلاح كسر في خط الطرد الرئيسي بمدخل شارع المطحن ناحية طريق الترعة الشرقاوية

التعليقات