التخطي إلى المحتوى
تجهيز 2000 كرتونة رمضانية لتوزيعها على المستحقين بدمياط

اعلنت الجمعية الخيرية بمدينة السرو التابعه الى محافظة دمياط اليوم الاربعاء في بيان لها عن قيام اللواء مهندس : هشام رفعت رئيس مدينة السرو بزيارة ،و تفقد مقر الجمعية الخيرية بالمدينة .

و ذلك للتعرف علي انشطة الحمعية خلال شهر رمضان بحضور المهندس : وليد صلاح التمامي رئيس مجلس ادارة الجمعية ،فيما اشار “التمامي ” الى البدء في تجهيز و توزيع و شنطة رمضان ،و العمل على نجهيز 2000 كرتونه للتوزيعها علي المستحقين .

وفي سياق متصل تحتوي الكرتونة علي 1 كيلو سكر ،و 1 كيلو سمنه ،و 1 كيلو بلح ،و 1 كيلو زيت، و 1 كيلو عدس ،و و 5 كيلو ارز ، و 1 كيلو لوبيا ،و 3 كيلو مكرونة ،و علب عصير ، و 2 فيلتو ،و عدد 2 كيس شيبسي.

ومن جانب اخر قد حضر امس الدكتور : إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط توزيع حوالي 300 كرتونة مواد غذائية كتبرع من شركتى دانا غاز ،وشركة الوسطانى للمواد البترولية ،و ذلك على الأسر الأكثر احتياجا في المحافظة ، وذلك ضحمن خطة توريع ١٠٠٠ كرتونة مواد غذائية يتم توزيعها بمعرفة الشركتين بهدف الوصول إلى أكبر اكثر ممكن من الأسر الفقيرة .

بالاضافة الى انه شهد ايضا وبعض عمال النظافة بالمحافظة التي تشرف عليها تلك الشركات ،و اشاد “طه” بدورهم المدني الظاهر في الوقت الراهن متنما من الشركات ،و الجمعيات الخيرية الاستمرار في تلك الاعمال .

اقرا ايضا

رئيس ميناء دمياط يتفقد مشروعات و أعمال تطوير الميناء

التعليقات

اترك تعليقاً