التخطي إلى المحتوى
تعرف على اسعار ايجار عشش وشقق راس البر في رمضان
ماكيتات معالم راس البر

قال الحاج : عبد الوهاب محمد احد سماسرة العقارات في مدينة راس البر التابعه الى محافظة دمياط اليوم السبت ان اسعار الايجار الخاصة بعشش المدينة ترتفع هذا العام بشكل كبير الى ان تصل الى 500 جنية في اليوم .

اسعار الايجار

واشار الى وجود فرص كبيرة لاستئجار الوحدات السكنية في المدينة ،خلال شهر رمضان المبارك ،و الذي يعد الارخص خلال الموسم الصيفي هذا العام ،و التي تبدأ من 750 جنية للـ 7 ايام في الوحدات السكنية بالمدينة ،وفي السياق ذاتة اكد على ارتفاع الاسعار في الوحدات السكنية ذات التشطيب العالي ، ولوكس ،و سوبر لوكس.

فيما اكد ايضا ان اسعار الايجار للوحدات السكنية تختلف من حيث التشطيب وقربها من البحر او نهر النيل ،و التي تترواح من 750 جنية في الاسبوع الى ان تصل الى 2500 جنية في الاسبوع خلال شهر رمضان .

ومن جانب اخر اضاف ان اسعار الوحدات السكنية في ايام عيد الفطر المبارك ، قد تصل الى 1500 جنية في اسبوع العيد فقط الى ان تترواح من وحدة سكنية الى اخرى لتصل الى 4000 جنية للوحدة السكنية الاولى على شاطئ المدينة ،مؤكدا على ارتفاع سعر الليلة في المدينة بعد ايام العيد المقبل لتصل الى 400 جنية ، وتصل ايضا الى 1000 جنية لليوم الواحد في الوحدة السكنية التي تطل على شاطئ المدينة بالاضافة الى تشطيب الوحدة سوبر لوكس.

اقرا ايضا

وفاة مدرس أثناء مراقبته لإمتحانات الثانوية الفنية بدمياط

التعليقات