التخطي إلى المحتوى
تعرف على اوائل مدرسة سعاد محرم الثانوية بدمياط للشعب العلمية والادبية
الاستاذ : السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط

اعلنت مدرسة سعاد محرم الثانوية بدمياط في بيان لها اليوم عن اسماء الاوائل للصف الاول ،و كذلك الصف الثاني الثانوي من الشعب العليمة والادبية في المدرسة .

الاوائل

حيث حصد المركز الاول بين أوائل الصف الأول الثانوي بالمدرسة الطالب : أيمن حمد ،بينما حصد الطالب : محمد أبو غالى حمود الشهاوي المركز الثاني ،و حصل الطالب : عبدالله أبو عطايا على المركز الثالث ،كما حصل الطالب : عمار مخاريطة على المركز الرابع ،و حصل الطالب : احمد الصياد على المركز الخامس ،كما حصل ايضا الطالب : السيد شعلان على المركز السادس على مستوى طلاب المدرسة للصف الاول الاعدادي .

فيما احتل الطالب :محمد رضوان المركز الاول على مستوى طلاب المدرسة للصف الثاني الثانوي للشعبة العليمة ، فيما حصل الطالب : أحمد خليل على المركز الثاني على مستوى الطلاب ،و حصل الطالب : أحمد عاشور على المركز الثالث بين الاوائل .

وفي سياق متصل حصل الطالب : علاء أبو جمعة على المركز الاول على مستوى الطلاب في الصف الثاني الثانوي للشعبة الادبية ،و حصل الطالب : علاء الحناوي على المركز الثاني ،و حصل الطالب :إبراهيم بدر على المركز الثالث على مستوى الطلاب .

ومن جانب اخر تستمر الدبلومات الفنية في امتحاناتها باغلب مدارس المحافظة ، بالتزامن مع استعدادات المدارس في المحافظة لاعمال امتحانات الثانوية العامة التي تعد اكبر استعدادات خلال العام للسيطرة الكاملة على الامتحانات .

اقرا ايضا

التعليقات