التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة الامطار التي تضرب دمياط خلال الايام القادمة
موجة من الطقس السيئ

بعد انكسار الموجة الحارة التي ضربت محافظات البلاد على وجه عام ومحافظة دمياط على وجة خاص خلال الايام الماضية تشير توقعات هيئة الارصاد الجوبة الى استمرار انخفاض درجات الحرارة .

بينما تؤكد التوقعات انخفاض نسب الرطوبة ايضا ،فضلا عن استقرار حالة طقس محافظة دمياط خلال الايام المقبلة ،بعد انكسار موجة الحرارة الشديدة التي شهدتها المحافظة ،الى جانب انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي مع نشاط الرياح خلال ساعات النهار.

وفي سياق متصل تشهد المحافظة طقس غائم خلال الايام القادمة مع تكاثر السحب وكذلك الغيوم بداية من غدا الاحد مع وجود توقعات بسقوط الامطار بداية من الاثنين المقبل الموافق 28 من مايو الجاري مع طقس غائم بشكل كلي خلال الايام المقبلة ايضا .

طقس دمياط

حيث تصل درجات الحرارة العظمى الى 28 درجة مئوية في ايام الاحد والاثنين القادمين ،مع تكاثر السحب خلال لاايام القادمة حيث تستمر درجات الحرارة في الانخفاض تبعا الى الموجة البادرة التي تضرب البلاد ،وتحذر منه الارصاد الجوية .

بينما يسود طقس غائم كليا الى حد كبير ،ووجود توقعات بسقوط الامطار بداية من الاثنين بنسب 10 ،و 20 % على حسب التوقعات التي تؤكد تساقط الامطار،وتصل نسب الرطوبة غدا الاحد الى 66 %، وتصل يوم الاثني الى68 %،كما تصل يوم الثلاثاء الى 68 % .

حيث تؤكد التوقعات ايضا الاستقرار الكبير التي تشهده امواج البحر المتوسط ايضا ،فضلا عن استقرار حركة الصيد ،وكذلك حركة الملاحة بميناء دمياط ،مع وجود رياح نشطة بسرعة تتراوح من 19 الى 20 كم ،و يؤكد خبراء الارصاد انخفاض درجات الحرارة ، مع توقعات بسقوط الامطار بشكل كبير على المحافظة ،ولكن قد تكون خفيفة الى متوسطة حيث اشار احد الخبراء الى ان الامطار الشديدة والسيول لن تكون في دمياط بل غالبا تكون في محافظات الصعيد .

اقرأ ايضا

التعليقات