التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد الامسيات الرمضانية لمجمع اعلام دمياط في المساجد
قوافل دعويه بالمساجد

ينظم مجمع اعلام دمياط برئاسة الاستاذه : عزة الهراوى مديرة المجمع امسيات رمضانية بداية من اليوم الاحد الموافق 27 من مايو الجاري ،و حتى الاربعاء الموافق 30 من مايو الجاري فى بعض مساجد المحافظة بالتعاون مع مديرية اﻻوقاف.

ندوات المجمع

تعقد ندوة بعنوان “رمضان شهر اﻻنتصارات” وذلك بمسجد البحر بدمياط مع لقاء الشيخ : محمد عبده عبيد خطيب وامام مسجد البحر اليوم اﻻحد ،و تعقد ايضا ندوة بعنوان “رمضان شهر التسامح والرحمة “بالمسجد الجديد بمدينة دمياط مع لقاء الشيخ : عبد الوهاب هيبة خطيب و امام المسجدي غدا اﻻثنين الموافق 28 من مايو الجاري عقب صلاة العصر .

وينظم المجمع ايضا ندوة بعنوان ” العاشر من رمضان نصر العزة والكرامة “بمسجد البدرى بشارع التجارى في المدينة مع لقاء الشيخ : محمود فريد خطيب وامام المسجد يوم الثلاثاء الموافق 29 من مايو الجاري عقب صلاة العصر.

بالاضافة الى عقد ندوة بعنوان ” فضل شهر الصيام والدروس المستفادة” بمسجد السلام بمدينة فارسكور مع لقاء الشيخ : صبرى متولى نوارة يوم اﻻربعاء الموافق 30 من مايو الجاري عقب صلاة العصر حيث كلف الاستاذ : محمود فول ،و الاستاذ : ربيع غزال ،و الاستاذ : على سيد اﻻهل بمجمع الاعلام ﻻدارة الامسيات باشراف الشيخ : محمد سلامة وكيل وزارة اﻻقاف بالمحافظة.

اقرا ايضا

التعليقات