التخطي إلى المحتوى
دمياط تحصد المركز السادس بمسابقة “أجمل حديقة مدرسية”
"سويلم "

برعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإيمانًا من الدكتور : إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتشجيع الطلاب على روح التنافس، وتنمية روح الولاء والإنتماء القومى، وخلق جيل مبدع ،اكد الأستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ان الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ، قام بتكريم الفائزين بمسابقة “أجمل حديقة مدرسية”.

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه المسابقة ساهمت في زرع السلوك الأخلاقى لدى الطلاب، وبث روح المنافسة لديهم، وزيادة روح الانتماء والولاء لمدارسهم.

وهنأ سويلم أسرة توجيه التربية الزراعية ومدير عام إدارة الزرقا التعليمية والعاملين بمدرسة (حمزة السنباطى الثانوية بنات) التابعة لإدارة السرو لحصولها على المركز السادس على مستوى الجمهورية.

مضيفا أن هذه المسابقة تقام لأول مرة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أهمية دور الأنشطة المختلفه على تنمية المهارات والإبداع لدى الطلاب، وبناء وجدانهم سواء مجالات (زراعى، صناعى، فنون)، موضحًا أن تنمية القيم الوجدانية وجمال المكان يؤثر على سلوك الطالب، وأن مثل هذه المسابقات تجعل المدرسة بيئة جاذبة للطلاب وتغرس حب الطبيعة، وجمالها لديهم واحترام العمل اليدوى، واحترام التنوع، وتحقيق الذات وتجعله طالبًا قادرًا على تحمل المسئولية واتخاذ القرارات.

اقرأ ايضا

تعرف على توقعات طقس دمياط الجمعة 18/5/2018

التعليقات

اترك تعليقاً