التخطي إلى المحتوى
شن حملة بلودر المكنسة لتجريف الرمال بكوبري الهويس بدمياط

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط اليوم الاربعاء بشن حملة برئاسة المحاسب : رجب معيزة رئيس مركز ومدينة دمياط ،لاستغلال لودر المكنسة في اعمال تجريف الرمال ونظافة كوبري الهويس ،وذلك بمتابعة المهندس : محمد كيوان مدير المركبات.

فيما اشار بيان للوحدة المحلية الى دور الاستاذ محمد عجم مدير إدارة المتابعة و النائب ياقوت ورد والنائب حسن الجميل و عادل جلال وياسر سلامة متابعة مكتب رئيس المدينة والأستاذ احمد السقعان رئيس حي اول في متابعه الحملات التي تهدف الى رفع مستوي المظهر العام للكوبري.

فيما اهاب المحاسب : رجب معيزة رئيس المركز والمدينة بالمواطنين الالتزام بمواعيد القاء القمامة ، وخاصة من الساعة الثامنة صباحا ، حتى الثامنة مساء ،وذلك للمحافظة على المظهر الجمالي للطرق والشوارع في المحافظة .

وذلك في إطار توجيهات الدكتور: إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالارتقاء بمستوي النظافة بمدينة دمياط تحت إشراف اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد.

يذكر ان الدكتور : اسماعيل طه قد استبعد اللواء : هشام عثمان رئيس الوحدة المحلية لمدينة دمياط سابقا ، وذلك لسوء حالة النظافة في المدينة الى جانب تقاعس بعض العمال في اوقات العمل على الرغم من ضبط العديد من العمال العاملين في نقض القمامة ،و ببيع الخردة ،و العمل على محاربة اماكن تجمع الخردة في المدينة .

حملة بلودر المكنسة لتجريف الرمال بكوبري الهويس

اقرأ ايضا

بالصور محافظ دمياط يفتتح أكبر مشروعات بكفر البطيخ

التعليقات

اترك تعليقاً