التخطي إلى المحتوى
غدا الاثنين اخر يوم لاعمال صيانة بعض محولات كهرباء دمياط تعرف على مواعيدها
قطع الكهرباء

اعلنت شركة كهرباء دمياط في بيان لها اليوم الاحد عن انتهاء اعمال الصيانة المقررة في بعض المحولات غدا الاثنين الموافق 28 من مايو الجاري .

اعمال الصيانة

فيما اشار البيان الى بداية اعمال الصيانة الدورية المقررة غدا الاثنين الموافق 28 من مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم في محولات طلمبات السنانية التي تحمل رقم 1 التابعه الى مدينة كفر البطيخ ، بالاضافة الى وجود اعمال صيانة في محولات السرو التابعه الى مدينة الزرقا ، فضلا عن استكمال اعمال الصيانة في محول مياه قرية العدلية بقرية الشعراء التابعه الى المحافظة .

كما تؤثر تلك الاعمال على التيار الكهربي بشكل كبير من بداية اعمال الصيانة التي تبدأ في الثامنة صباح غدا ،و تنتهي تلك الاعمال في الثانية عشر ظهرا ، وتدرس الشركة نقل احمال المحولات الكهربية التي تشهد اعمال الصيانة على محولات اخرى تفاديا لانقطاع التيار الكهربي عن كفر البطيخ ،و الزرقا ،و السنانية ،والشعراء الا ان في حالة زيادة الاحمال سوف تضطر الشركة لقطع التيار الكهربي عن تلك المناطق المذكورة في اوقات الصيانة .

ومن جانب اخر تعد الصيانة المقررة غدا الاثنين هي اخر صيانة دورية للشركة في تلك المحولات خلال الاسبوع الجاري ،و تعمل الشركة على تفادي تنفيذ الصيانات خلال هذا الشهر للحفاظ على التيار الكهربي من الفصل خلال الشهر الكريم .

اقرا ايضا

تعرف على مواعيد الامسيات الرمضانية لمجمع اعلام دمياط في المساجد

التعليقات