التخطي إلى المحتوى
محافظ دمياط يفتتح توسعات مدرسة الشهيد جاد الابابي الابتدائيه بتكلفة 5.5 مليون جنيه

افتتح اليوم الدكتور : إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم اعمال التوسعات بمدرسة الشهيد جاد الابابي الابتدائية بقرية أبو راشد التابعة لإدارة كفر سعد التعليمية، كان برفقته د.خالد خلف وكيل المديرية نائبا عن الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ،والمهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية وبكر عيد مدير عام إدارة كفر سعد التعليمية والنائب محمد الحصى وجموع حاشدة من المواطنين ولفيف من القيادات التعليمية والأمنية والشعبية بكفر سعد وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

تفقد المحافظ المدرسة بعد إتمام أعمال التوسعات بها بتكلفة تصل إلى 5،545 مليون جنيه و تتكون المدرسة من 9 فصول لخدمة طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية بقرية أبو راشد.

وأكد المحافظ أن تلك الجهود المبذولة في أعمال التوسعات لتقليل الكثافة بالفصول والوصول إلى معدل ٣٦ طالب بكل فصل، وتوجه المحافظ بالشكر والتقدير للاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم على هذه الجهود الغير مسبوقة للنهوض بالعملية التعليمية.

ومن جانب اخر اكد مصدر مسئول في التربية والتعليم بالمحافظة على سير العملية الامتحانية بشكل طبيعي للشهادة الاعدادية خلال الايام الماضية ،تبعا الى تشديدات من وكيل الوزراة لمنع الغش وضبط اللجان .

محافظ دمياط يفتتح توسعات مدرسة الشهيد جاد الابابي الابتدائية بكفر سعد


اقرا ايضا
نائب دمياط ..يتقدم بطلب إحاطة لتفادي أزمه ري الارز ومخالفات الفلاحين

التعليقات

اترك تعليقاً