التخطي إلى المحتوى
ننشر اوائل مدرسة عثمان بن عفان الثانوية بنات بدمياط

ننشر اوائل مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنات بمحافظة دمياط للمرحلتين الاولى ،و الثانية الثانوية للشعبة العلمي والادبي ايضا .

اوائل المدرسة

حيث اعلنت المدرسة في بيان لها عن ان الطالبة : بانسية محسن عبده ابوحسن حصلت على المركز الاول على الصف الثاني الثانوي للشعبة العلمي ، بينما حصلت الطالبة : رحمة محمد عباس على المركز الثاني ،و حصلت ندى عبده عبده عباس على المركز الثالث ،و حصلت الطالبة : رنيم فتحي جلال على المركز الرابع ،و كذلك حصلت الطالبة : موده باهي السعيد على المركز الخامس ايضا .

بينما حصلت الطالبة : رنا ابراهيم ابراهيم ابو طرية على المركز الاول على مستوى الصف الثاني الثانوي للشعبة الادبية ،وحصلت الطالبة : شروق السيعد عبد المنعم على المركز الثاني ، واحتلت ايضا الطالبة : هدير محمد ابراهيم المركز الثالث ،و حصل الطالبة : نرمين عاطف عبد الرازق على المركز الرابع بينما حصلت الطالبة : منار محمد عاشور على المركز الخامس .

فيما صحدت الطالبة : هدير فتوح جلال المغربي المركز الاول على طالبات الصف الاول الثانوي في المدرسة ، حيث حصلت الطالبة : سهام عبد الحكيم يوسف على المركز الثاني ،و حصلت الطالبة : امنين رزق السيد على المركز الثالث ،و حصلت ايضا الطالبة : نورهان محمد حامد على المركز الرابع نو الطالبة : دنيا حمدي احمد على ستة على المركز الخامس بي اوائل المدرسة .

اقرا ايضا
مصدر : استمرار معارض ” أهلا رمضان” بدمياط حتى نهاية شهر مايو

التعليقات