التخطي إلى المحتوى
ننشر توقعات الارصاد الجوية بطقس دمياط خلال الايام القادمة وانخفاض جديد في درجات الحرارة
طقس دمياط

تستمر الموجة الحارة على اغلب بل كل محافظات الجمهورية تبعا الى ارتفاع نسب الرطوبة ايضا بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة فيما اصدرت هيئة الارصاد الجوية في بيانها بشأن حالة طقس محافظة دمياط ،و الذي يشير الى استقرار الاحوال الجوية في الفترة المقبلة .

حيث اكد بيان الهيئة استقرار احوال الطقس بالمحافظة امع وجود توقعات بانخفاض جديد في درجات الحرارة مع نشاط الرياح طوال ساعات النهار التي تشير الى اعتدال طقس الايام المقبلة،كما يتوقع خبراء الارصاد عودة ظهور السحب بداية من غدا الخميس وتحتفي الجمعة المقبلة .

توقعات طقس دمياط

بينما تصل درجات الحرارة العظمى لـ 33و 31 و 28 درجة مئوية في ايام الخميس و الجمعة والسبت القادمين ،بالاضافة الى تكاثر السحب كما تستمر درجات الحرارة في الانخفاض مجددا.

وتشير توقعات الهيئة لتكاثر السحب بداية من غدا الخميس ،و من المتوقع ان يسود طقس غائم جزئيا غدا فقط حيث تقل السحب في سماء المحافظة مع بداية الدمعة والسبت دون توقعات بسقوط امطار .

فيما تصل نسب الرطوبة غدا الخميس الى50 %، وتصل يوم الجمعة الى 62 %،كما تصل يوم السبت الى69 % ،حيث تؤكد توقعات الهيئة استقرار امواج البحر الابيض المتوسط ،و حركة الصيد ،والملاحة البحرية ايضا .

ومن جانب اخر لا يزال خبراء الارصاد يتوقعوا بانخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي وملحوظ لتصل الى 21 درجة يوم الجمعة المقبلة ،مع نشاط الرياح ،بالاضافة الى اعتدال الطقس مع عدم وجود اي توقعات بسقوط الامطار .

اقرأ ايضا

مصرع شاب غرقا في نهر النيل بدمياط وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة

التعليقات