التخطي إلى المحتوى
ننشر توقعات الارصاد الجوية لطقس الاثنين 28/5/2018 بدمياط
حالة طقس دمياط

يتوقع خبراء الارصاد الجوية استقرار الاحوال الجوية خلال الساعات المقبلة الى جانب الموجة الحارة التي تشهدها محافظة دمياط تبعا الى انخفاض درجات الحرارة يوم الاثنين الموافق28 من مايو الجاري.

طقس دمياط

كما تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية الى استقرار حالة الطقس في المحافظة ،و انخفاض درجات الحرارة ، مع انخفاض نسبة الرطوبة ايضا ،في حين تصل نسبة الرطوبة الى67%.

فيما تؤكد التوقعات على نشاط الرياح التي تصل سرعتها لـ 18 كم في الساعة تبعا الى وجود توقعات بان يسود طقس غائم مع تكاثر للسحب في سماء المحافظة .

وفي سياق متصل تؤكد توقعات الهيئة بشأن حالة الطقس التي تشهدها المحافظة الى استقرار امواج البحر الابيض المتوسط ،ويصل ارتفاع الامواج الى 2.00 متر ،و يعد ذلك الارتفاع الخاص بالامواج مناسب لحركة الصيد ،وكذلك لحركة الملاحة ،و تصل درجة الحرارة الى 28 درجة بالنسبة للعظمى ، ودرجة الحرارة الصغرى تصل الى 20 درجة مئوية مع وجود توقعات تؤكد عدم سقوط الامطار.

بينما تشير التوقعات الى قلة ظهور السحب و تشهد المحافظة طقس غائم ،مع وجود توقعات بظهور الشبورة المائية باغلب الطرق الزراعية في المحافظة ،و خاصة على الطرق السريعة ،وكذلك الطرق الساحلية ،الى جانب وجود توقعات باستمرار الشبوة المائية لساعات خلال فترة الصباح مع قلة كثرة الغيوم خلال الايام القادمة .

اقرأ ايضا

التعليقات