التخطي إلى المحتوى
ننشر حالة طقس دمياط الثلاثاء 22/5/2018 والعظمى تصل الى 37 درجة
طقس دمياط

يتوقع خبراء الارصاد الجوية استقرار الاحوال الجوية التي تشهدها محافظة دمياط فيما اصدر الخبراء بيان حول حالة طقس المحافظة يوم الثلاثاء الموافق 22 من مايو الجاري.

طقس دمياط

حيث تشير توقعات الهيئة الى استقرار الاحوال الجوية مع ارتفاع كبير وملحوظ في درجات الحرارة وكذلك نسبة الرطوبة ايضا ،و تشير كل التوقعات بوصول نسبة الرطوبة لـ 41 % ،مع ارتفاع كبير درجات الحرارة، بالاضافة الى نشاط الرياح التي تصل سرعتها لـ 18 كم في الساعة مع وجود توقعات بان يسود طقس غائم جزئيا.

فيما تؤكد توقعات الهيئة الخاصة بالاحوال الجوية استقرار امواج البحر الابيض المتوسط التي تطل علية المحافظة حيث يصل ارتفاع الامواج الى 1.75 متر ،ويعد مناسب لحركة الصيد ،و كذلك حركة الملاحة خلال اليوم ، و تصل درجة الحرارة الى 37 درجة بالنسبة للعظمى ، ودرجة الحرارة الصغرى تصل الى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات الهيئة بعدم سقوط الامطار.

وفي سياق متصل تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية الى تكاثر السحب بالاضافة الى ان تشهد المحافظة طقس غائم ،مع ظهور شبورة مائية على اغلب الطرق الزراعية الموجودة في المحافظة ،وخاصة الطرق السريعة ،و كذلك الطرق الساحلية ،والطرق التي تطل على نهر النيل ، مع وجود توقعات بعودة الشبوة المائية لساعات في الساعات الاولة من الصباح الى جانب تواجد وتكاثر الغيوم خلال الايام المقبلة ؟

ومن جانب اخر تشهد المحافظة يوم الثلاثاء ارتفاع كبير في درجات الحرارة بالتزامن مع الاستمرار في الموجة الحارة التي تضرب البلاد .

اقرا ايضا

محافظ دمياط يتوجه بالشكر لأطباء مستشفى طوارىء كفر سعد لنجاحهم فى إنقاذ حياة طفل

التعليقات