التخطي إلى المحتوى
وزير الإسكان يتفقد اعمال انشاء 115 عمارة سكنية بدمياط الجديدة

واصل الدكتور : مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق اليوم السبت،جولتة التفقدية لمتابعه اعمال الانشاء في وحدات مشروع سكن مصر التابعه الى محافظة دمياط ، والمقامة على اراضي مدينة دمياط الجديدة.

فيما تفقد “مدبولي” اعمال انشاء وتشييد حوالي 2696 وحدة سكنية بواقع 115 عمارة سكنية كما وصلت نسب الإنتهاء من اعمال الانشاء لـنحو 60 %، من الاعمال النهائية .

وتققد ايضا اعمال وضع حجر الاساس لمنطقة تجارية في المشروع التابع الى سكن مصر غرب الحى الخامس بالمدينة بالاضافى الى الانتهاء من منطقتين تجاريتين لخدمة سكان مشروع “دار مصر” ضمن 14 محل تجاري وكذلك صيدليتين.

كما استقبل المهندس : محمد رجب رئيس جهاز التعمير والاسكان في المدينة “مدبولي” لتفقد توسعات محطة المياه بالمدينة بطاقة 86 ألف م3/يوم، لذلم تصبح الطاقة الإجمالية 170 ألف م3/يوم للمدينة بشكل كامل ، بالاضافة الى انه اشار الى وضع حجر اساس مدرسة تعليم أساسى في المجاورة 26 التابعه الى الحى الخامس، ومدرسة أساسى في المجاورة 15 التابعه الى الحى الثالث، ومدرسة أساسى ايضا في المجاورة 30 التابعه الى الحى السادس، ومدرسة أساسى في المجاورة 34 التابعه الى الحى السادس، وكذلك مدرسة ثانوى عام في مركز الحى السادس.

جولة وزير الاسكان في عمارات سكن مصر بدمياط الجديدة

اقرأ ايضا
تعليم دمياط ينعى مراقب إمتحانات الثانوية الفنية الذى وافته المنيه أثناء المراقبه

التعليقات