التخطي إلى المحتوى
وفد تعليمي يتفقد لجان تصحيح الشهاده الاعداديه بدمياط والنتيجة مطلع الاسبوع المقبل

قال الاستاذ : السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظه دمياط اليوم الاثنين انه تفقد لجان تقدير درجات وتصحيح اورق الشهاده الإعداديه في المحافظة التي تتخذ مدرسة دمياط الاعدادية بنين مقر لها .

حيث تابع “سويلم” أعمال تصحيح لاأوراق الخاصة بإجابات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهاده الإعداديه قي المحافظة،فيما اشار الى انتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة في نهاية الاسبوع الحالي ،بالتزامن مع رصد الدرجات واعلان النتيجة مطلع الاسبوع المقبل .

فيما تفقد “سويلم” ايضا عينات الاوراق الاولية الخاصة بنتائج التصحيح لاغلب المواد مضيفا ان تلك العينات تؤكد على ارتفاع مستوى الدرجات بشكل كبير .

حيث شدد ايضا على كتابة اسم المصحح بشكل سليم علي الاسئلة بالاضافة الى التشديد على التأكد من عملية التصحيح وكذلك المراجعة .

ومن جانب اخر اشار ” سويلم” الى ان كل طالب سوف يحصل على حقه بمنتهى العدالة، بالاضافة الى عمل المديرية بشكل عام على تحقيق أكبر قدر من الحيادية لتوزيع الأوراق، بالاضافة الى ان المديرية تننظر انتهاء اعمال التصحيح الى جانب انتهاء اعمال رصد الدرجات ،و تقديم نسب الترم الال والثاني ،وتطبع النتيجة ،و تكتب الشهادات بعد اعتماد الدكتور ك اسماعيل طه محافظ دمياط لتلك النتيجة .

يذكر ان امتحانات الشهاده الاعدادية قد انتهت دون اي شكاوى تذكر من اعمال تعطل الامتحانات الا ان الطلاب قد اشتكوا من امتحان الجبر ،و كذلك امتحان الهندسة ،و بعض نقاد النحو في اللغة العربية .

تفقد اللجان

اقرأ ايضا

مواطن الى محافظ دمياط : بغسل كلي 3 مرات اسبوعيا وتكافل و كرامة رفضت اوراقي

التعليقات