التخطي إلى المحتوى
وكيل صحة دمياط يتفقد وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى حميات دمياط .. صور

قام السيد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة في محافظة دمياط، بمشاركة السيد الدكتور محمد بدران مدير التخطيط، في مديرية الصحة بالمحافظة، بالعمل على تفقد وحدة الغسيل الكلوى بمستشفي حميات دمياط.

 

 

تفقد وحدة الغسيل الكلوى

كما قام كل من السيد الدكتور رمضان الخطيب، والسيد الدكتور محمد بدران، بالعمل على تفقد قسم معالجة المياة التابعة إلى وحدة الغسيل الكلوى، كما تأكد وكيل وزارة الصحة في دمياط، من كافة مظاهر وخطوات استعداد الوحدة لخدمة مرضي الغسيل الكلوي التابعين لمستشفي الحميات في دمياط، ويجدر الإشارة إلى أنه تجري الآن عمليات الصيانة الدورية، الخاصة بمحطة معالجة المياة، في المستشفى.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك قد جاء في ظل توجيهات وتعليمات السيد الاستاذ الدكتور مهندس اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بضرورة العمل على تفقد كافة المستشفيات، والوقوف على مدى الانضباط، لتحقيق أكبر قدر من الراحة، وتلبية احتياجات المرضى.

وفي سياق متصل، قام الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بمحافظة دمياط، بالمرور علي قسم العناية المركزة في مستشفي دمياط العام، كما قام بالمرور علي جميع الحالات المتواجدة في العنايةالمركزة، والعمل على متابعة ملفاتهم الطبية والخدمة الصحية.

قد يهمك أيضًا ….

محافظ دمياط يخاطب رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية بسوق كفر سعد

التعليقات