التخطي إلى المحتوى
سويلم يعلن غياب 114 طالب عن امتحان الاقتصاد والإحصاء وينفى وجود أي شكاوي
"سويلم "

أعلن السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط، أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، لم تتبين من وجود أي حالات غش، اليوم الثلاثاء، في امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة، كما أوضح غياب 114 طالب عن الامتحان اليوم.

 

 

غياب 114 طالب

وصرح السيد سويلم أن 114 طالب وطالبة، لم يحضروا امتحان مادة الإحصاء والاقتصاد، اليوم، بينما قد شهدت لجان  الثانوية العامة، ومحيطها إجراءات أمنية مشددة، من أجل العمل على تأمين الامتحانات.

ويجدر الإشارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة، قد بدأت يوم الأحد الموافق 3 يونيو الجارى، ومن المقرر أن تنتهى يوم 1 يوليو القادم، ويقوم حوالى 656 ألف طالب وطالبة بتأدية امتحاناتهم في عدد 1777 لجنة سير على مستوى جمهورية مصر العربية،  ويذكر أن إجازة عيد الفطر المبارك تأتي أثناء قيام الطلاب بأداء امتحانات الثانوية العامة.

ومن الجدير بالذكر أن يقوم بأداء امتحانات الشعبة الأدبية عدد 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، وكذلك عدد 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة، في علمى رياضة، بالإضافة إلى عدد 264697 طالب شعبة علمى علوم.

كما يؤدى عدد 58 طالبا امتحاناتهم من داخل مستشفى 57357، وكذلك عدد 3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، وعدد 63 طالبا فى معهد الأورام، بالإضافة إلى قيام عدد 60 طالب بتأدية الامتحانات فى السجون.

قد يهمك أيضًا …

تعرف على درجات القبول بالثانوي العام بدمياط

التعليقات