التخطي إلى المحتوى
لجان الثانوية العامة في دمياط تستقبل حوالى 10 آلاف طالب لبدء الامتحانات اليوم الأحد

يقوم اليوم الأحد، عدد 9636 طالب وطالبة من أجل أداء امتحانات الثانوية العامة في دمياط ،وذلك من خلال 30 لجنة امتحانية في مختلف أنحاء المحافظة، حيث جاء من بينهم عدد 3825 طالب علمى علوم، وعدد 2329 طالب علمى رياضة، بينما عدد 3482 طالب وطالبة في القسم الأدبى، كما تم تجهيز عدد 29 استراحة، حتى يتم استقبال جميع الملاحظين.

 

 

الثانوية العامة في دمياط

وأوضح السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط، أنه قد تم التأكيد على كافة الملاحظين، على ضرورة العمل على توفير المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان الامتحانية المختلفة.

وأضاف سويلم أنه تم عقد بروتوكولات مع جميع الأجهزة المعنية من مديرية الأمن، ومديريات الصحة، وكذلك التموين، والشباب والرياضة، بالإضافة إلى شركات الكهرباء ومياه الشرب، وكافة رؤساء مجالس المدن، من أجل أن يتم توفير الإجراءات اللازمة، لحسن سير عملية أداء الامتحانات فى ظل توفير ظروف مناسبة للطلاب.

كما أكد على أهمية تقديم الدعم اللوجستى اللازم لجان الامتحانات، بالإضافة لذلك فقد تم توفير طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة امتحانية، وتم إقامة غرفة عمليات رئيسية في مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية على مدار الـ24 ساعة،  وسيستمر وجود اتصال مستمر مع غرفة عمليات المحافظة، للإبلاغ في حالة وقوع أي حادث.

التعليقات