التخطي إلى المحتوى
محافظ دمياط يتابع سير العملية الامتحانية ومدى انضباط لجان الثانوية العامة بنطاق المحافظة .. صور
السيد سويلم ومدير أمن دمياط أثناء الجولة التفقدية للامتحانات

قام السيد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية الامتحانية وذلك في أول أيام امتحانات الثانويه العامة، من العام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٧، حيث يقوم عدد ٩٦٣٦ طالب وطالبة، بتأدية الامتحانات داخل عدد ٣٠ لجنة في مختلف مناطق المحافظة.

 

 

سير العملية الامتحانية

وأوضح السيد المحافظ أن مديرية التربية والتعليم قد فامت بتشكيل غرفة عمليات مركزية في مقر المديرية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، من أجل القيام بتلقى أى شكاوى من الطلاب بخصوص سير الامتحانات.

كما أضاف محافظ دمياط، أنه قد تم العمل على إعداد خطة متكاملة، من أجل تأمين اللجان، واستراحات المراقبين بالإضافة إلى تعيين حراسة خاصة بصناديق الامتحانات، من أجل تأمين اوراق الامتحانات وقت خروجها من المديرية إل اللجان، حتى تصل إلى الإدارة الفرعية للامتحانات بمحافظة الدقهلية.

وأشار المحافظ إلى انتظام سير حركة العملية الامتحانية حتى الآن، ولايوجد ما يعكر صفوها، موضحًا قيام كل من السيد اللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، والاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بتفقد مجموعة من اللجان، في محافظة دمياط، حتى يتم التأكد من انتظام العمل داخل اللجان الامتحانية.

التعليقات