التخطي إلى المحتوى
لفات طرح عصرية 2018 تألقي بحجابك .. مع الصور
حجاب 2018

شهدنا في الآونة الأخيرة الكثير من الفتيات يخلعن حجابهن ، هذا الشئ الذي جعل فئة أكبر تفكر في هذه الخطوة ، و ذلك من الممكن ان يكون بسبب الشكل التقليدي للحجاب الذي اعتادوا عليه ، و كذلك هو نفسه الشكل الذي اعتاد الناس على رؤيتهم به ، لذا لما لا تغيري من لفة الحجاب الخاصة بكِ بدلاً من التفكير في خلعه ؟ .. فاليوم من خلال هذا الموضوع نعرض لكِ مجموعة من لفات طرح 2018 ، تلك الطرح العصرية التي تتناسب مع الذهاب الى الجامعة ، لكن اولاً نطلعك على بعض النصائح التي بالتأكيد سوف تفيدك عند اختيار الطرحة المناسبة لكِ ، خاصةً ان كنت لازالتِ جديدة في عالم المحجبات ، لنتعرف على اهم النصائح و من ثم نقدم لكي لفات طرح عصرية مع صور الخطوات .

 

نصائح هامة :

  • لفة الحجاب : الكثير من الفتيات لا يقبلن على خطوة الحجاب بسبب تجربة خاطئه للفه على الوجه ، لذا تعرفي اولاً على لفات الحجاب و جربي اكثر من شكل ، و من ثم ثبتي شكل لفة الحجاب المتناسقة مع الوجه ، فالوجه الممتلئ تناسبه اللفات التي تخفي جوانب الوجه قليلاً ، اما الوجه النحيف الطويل نسبيا تناسبه لفات طرح تكشف الخدين و لا تظهر الجبهة بشكل كبير و هكذا .
  • خامة الطرحة : يجب ان تتعرفي اولاً على الخامة قبل الاقبال على الشراء ، فإن كنتِ من المبتدئات انصحك بارتداء الطرح ” الجيل ” ، هذه الخامة سهلة في التعامل ، بينما ان كنتِ متمكنة يمكنك تجربة الطرح الساتان و الشيفون .
  • لا تقومي بارتداء الطرح الجيل في المناسبات الخاصة ، و ذلك لأنها لا تتناسب ابداً مع ذلك ، بل قوم ي بارتدائها في الجامعة او عند الخروج مع الاصدقاء .
  • عند ارتدائك لقميص تريدين اظهار ياقته ، لا يمكن ارتداء الطرحة الجيل ، بل استعيني بالطرح المثلثة ، و اختاري خامة سهلة اللف .
  • حاولي التنسيق بين لون الطرحة و ما تقومين بارتدائه و ننصحك بتجربة ارتداء ” سكارف ” كنوع من انواع التغيير بالتأكيد سوف تشعرين بالفرق .

    لفات طرح عصرية :






التعليقات