التخطي إلى المحتوى
موضة أزياء المحجبات في فصل الخريف لعام 2018 .. صور
محجبات 2018

تهتم المرأة بصفة عامة بمظهرها الخارجي ، و تحب دوماً التألق بين صديقاتها و عند الذهاب الى الجامعة ، لذا فهي دائمة المتابعة للصيحات و الأزياء في العالم ، كما ان مواقع التواصل الاجتماعي قد استطاعت ان تقرب الكثير ، و تربط المرأة بالصيحات العالمية بشكل اكبر ، خاصة بعد انشاء موقع انستجرام للصور ، الذي ينشر به الاف الصور بشكل يومي ، فقد تم انشاء العديد من الصفحات على هذا الموقع ، تلك الصفحات التي تتعلق بالموضة ، و لها الكثير من المتابعين و المتابعات بالعالم ، و توجد صفحات مخصصة لعرض أزياء المحجبات ، و موضوعنا اليوم يتحدث عن أزياء المحجبات في فصل الخريف ، سنطلعك على كيفية تنسيق الملابس الخريفية ، و الجرأة باستخدام الألوان من خلال هذا المقال تابعينا ..

 

صيحات خريف 2018 في أزياء المحجبات:

  • الكارديجان و القميص الكاروهات : يعتبر هذا القميص من أبرز الصيحات التي لا ترتبط بفصل معين ، فهو متواجد بعدد من الاشكال و الخامات التي تنساب التواجد طيلة العام .
  • الفساتين الطويلة ذات الالوان الخريفية الهادئة ايضاً تكمل معك في خريف 2018 ، و ذلك للظهور بالمظهر المحتشم و في نفس الوقت بشكل عصري .
  • ارتداء الكيمونو الخريفي لا يقل اهمية عن ارتدائه في فصل الصيف ، حيث ظهر الكيمونو في صيف 2016  و لازال يكمل معك ايضاً في خريف 2018 ، و كذلك الجاكت الجينز بأشكاله .
  • الفيست الكت الطويل يبدأ ارتدائه في فصل الخريف و يستمر حتى فصل الشتاء ، ففي الخريف يتم ارتداء قميص خفيف تحته ، بينما في الشتاء فيتم ارتداء بوكليت أو بلوفر .
  • اذا كنتي من مفضل ارتداء العبايات ، قومي بارتدئها بالصورة العصرية التالية ، مع ارتداء كعب كيتن و عمل الطرحة مثلما هو موضح على الموديل .
  • و ها هو ايضاً الجاكت الجينز العصري .
  • اذا كنتي تفضلين ارتداء التنورة فمن الممكن ان ترتدي هذه الالوان الغير تقليدية ، و في نفس الوقت الوان تتناسب مع فصل الخريف ، من الممكن اختيار اللون الزيتي او اللون الرمادي .

التعليقات