التخطي إلى المحتوى
هذه الألوان يجب أن تتواجد في خزانتك بفصل الخريف من كل عام
الوان خريفية

اهتمام حواء بمظهرها الخارجي ، و محاولة مواكبة الصيحات و انتقاء ما يناسبها منها ، هو أمر قد خلقت به بالفطرة ، فدائماً تحب ان تكون جميلة ، و مبهرة للجميع ، لكن مع زيادة الاعباء اصبحت تهمل في مواكبة الصيحات ، و متابعة اخر اخبار الموضة ، و نظراً لاهتمام موقع صحة و عافية بكل جوانب حواء ، فاليوم نقدم لكِ مقال مختلف ، هذا المقال يتحدث عن قائمة الألوان التي يجب ان تتواجد بخزانة كل فتاة و امرأة بفصل الخريف من كل عام ، و ذلك حتى تتمكني من الظهور بمظهر رائع عند الذهاب الى العمل او عند الخروج مع الاصدقاء .

 

لون أوراق الخريف autumn maple :

هذا اللون ان لم يتواجد بفصل الخريف فبأي فصل سوف ترتدينه ؟ .. فهذا لون خريفي بامتياز ، لذا يمكنك شراء قطعة على الاقل من السترات الخريفية الرائعة ، و اختيار هذا اللون بالتحديد ، من اجل ارتدائه خاصة في الطلات الصباحية .

اللون الأزرق البحري navy :

ذلك اللون الداكن يناسب تماماً هذا الفصل ، لذا قومي باختيار بلوفر ذو لون ازرق بحري ، كذلك من الممكن انتقاء شال خفيف مصنوع من هذا اللون ايضاً فسوف يناسبك في أي وقت باليوم .

النبيتي الغامق :

انتشر اللون النبيتي كثيراً خلال السنوات الاخيرة ، لكن اقتران اللون النبيذي الغامق بفصليّ الشتاء و الخرييف أمر شائع ، فهذه الالوان الدافئة تميز الفصول الباردة كثيراً ، لذا قومي انتقاء قطعة منه و ضعيها بخزانتك ستناسب الفصلين .

الرصاصي :

اللون الرائع المتميز الذي يناسب البشرة البيضاء و البشرة الحنطية و كذلك البشرة السمراء ، استعيني بقطعة منه و ارتديها مع لون ابيض او لون اسود .

الجنزاري :

هذا اللون غير شائع كثيراً ، لذا يمكنك التميز بارتدائه عند الخروج مع الاصدقاء ، بالتأكيد سوف تنالين قسطاً كبيراً من الاطراءات ، فهذا لون رائع بينما يعد مغموراً ، مقارنةً بباقي الألوان الاخرى التي تأخذ اهتماماً كبيراً على الرغم من انتشارها .

تلك كانت اهم الوان الفصل استعيني بها داخل خزانتك فسوف تحتاجينها خلال الايام القادمة بالتأكيد .

التعليقات